............................

فتاة معجزة لا تأكل ولا تشرب منذ 7 شهور


 فتاة معجزة .. لا تأكل ولا تشرب منذ 7 شهور
وعندما ذهبوا إلى الطبيب كانت المفاجأة..!
في أحداث حقيقية تشهدها الطفلة "ريهام" التي تبلغ من العمر إحدى عشر سنة ، حيث أنها لا تأكل منذ سبعة أشهر.
لو سمعت هذا الخبر ربما تصدق أنها تخاريف أو تأليف ، لكن تلك الطفلة التي لم تأكل موجودة على أرض الواقع ، في مدينة "كفر صقر" بمحافظة الشرقية دلتا مصر ، وهي بالفعل صائمة ، مذ شهر رمضان الماضي حتى الان ، لا تتعجب ، فاهي ريهام صورها ، وكلماتها وشهودها. 
فتوجد ريهام في شارع الجيش في مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية ، التي تبتعد أربعين كيلوا تقريباً عن القاهرة. وهي تسكن في شقة في الطابق الثالث ، في عمارة مكونة من عدة صوابق ، وما أن طرقت الباب ، وأنا كنت أظن أنه لا يوجد فتاة أو طفلة بتلك المواصفات ، وكنت أعتقد أنها أوهام ، فلا يوجد إنسان يعيش بدون طعام أو شراب.
وعندما قالبت والدها ، حاولت تشكيكه بأن ابنته تأكل أو تشرب من ورائهم ، لكنه أكد أنها تتقيأ ماتأكله ، بمجرد أن يدخل في جوفها ، والغيب والمحير في الأمر هو أن نموها طبيعي وحياتها طبيعية.
بصوت يحمل أثر التعب والبحث الطويل ، قال والدها : تعبنا في التنقبل بين الأطباء ، ولم نجد لها أي تفسير علمي أو طبي ، فجيمع التحاليل والأشعه التي تم إجرائها أكدت أنها سليمة وأخرج والدها الروشتات والتحاليل التي تؤكد كلامه.
ذكر الأب : أنه بعدما يأس من الأطباء وعد الجدوى من التحاليل والأشعه، قال لي الكثير إن ابنتك "ملبوسة" وأصابها الجن ، وفيها جن يطعمها ، فذهبت إلى المشايخ وأنفقت الكثير من المال على طلباتهم ، وكنت أعلم أنهم لن يفعلو شئ ، فأنا لا أؤمن بتلك الأشياء ، وقال والد الفتاة ، لقد طلب مني أحدهم ثلاثة آلاف جنيه فقط ، فقلت له خذ ستة آلاف على أن تعود ابنتي إلى حالتها الطبيعية ، تأكل وتشرب لكنه عجز ، ومازالت حالت ابنتي على ماهي عليه دون حل لتلك امشكة.
فالتقينا بريهام "وظهرت لنا طبيعية" وهي طفلة رقيقة ، تعيش حياتها مثل باقي زميلاتها في مرحلة الطفولة في سنها ، ولا تظهر عليها أي أعراض ، فسأتها : هل حقاً ياريهام لا تأكلين أو تشربين ، قالت لا أي طعام يدخلي فمي ، وإذا دخل فأتقيأه فوراً ، حينما ذهبت إلى الأطباء وأرادوا أن يضعوا الجلوكوز بذراعي رفض جسمي ذلك وتورم ذراعي ، وتعجب الأطباء لذك.
فأنا لا أجوع ولا أعطش ، فسأت ريهام ، كيف حدث ذلك ، قالت لي : في شهر رمضان الماضي، فشعرت بتعب شديد في صدري فذهبت مع والد إلى الدكتور ، فشخص الحالة عى أنها حساسية على الصدر ، ومن يومها أصبحت لا اكل أو أشرب ، وبالتالي لا أحتاج إلى دخول دورة امياة.
ويؤكد الدكتور سالم محمد مكي "استاذ الباطنة وروماتيزم القلب بجامعة الزقازيق ، أنها حالة غريبة جداً ، ولم يرى مثها في حياته ، ويرجح الدكتور سالم أن يكون هناك انسداد في الفتحة البوابية الموجودة في المعدة ، أي أن الفتحة مغلقة ، وذلك يتسبب في اقئ بعد أي طعام أو شراب يدخل إلى الجسم.
لن تصدق ماذا اكتشفوا ؟!

.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms