............................

بالفيديو للنساء: لايجوز فعل هذا حتى أمام الزوج فهو حرام.


هل تعرف ماهو ذلك الفعل الذي ممنوع على النساء فعله حتى أمام الأزواج مطلقاً.

كثرة في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ ، تلك الظواهر الغريبة عن ديننا الإسلامي ، وعن مجتمعنا المسلم ، نسأل الله عز وجل أن يهدي الجميع .
فعل ممنوع أنتفعله النساء حتى أمام الزوج ، وهو من علامات الساعة ويحدث بالفعل الآن .
ومن أهمثلة هذا الفعل المحرم.

أفعال محرمة على النساء إذا قامت بها ولو حتى أمام الأزواج أو المناسبات لأنه يسبب اللعنة للمرأة من الله عز وجل ، ويقول الشيخ للذين يقومون بفعل النمص إن المرأة التي تفعل ذلك هي علامة سوء من علامات يوم القيامة وإنه يب عليها أن تتقي الله عز وجل ، وأن تكف عن فعل هذا الفعل مهما كان لأنه لا يرضي الله عز وجل.
ثم ذكر الشيخ أن ذلك الفعل لن يأتي بالزوج ، إذا كنتي تقومين بذلك لكي تجزبي الخطاب ،ولن يأتي بالمال ، وأنه يجب عليكي أن تخافي الله عز وجل ولا تفعلينة لا في حفلة ولا مناسبة.
فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "صنفان من أهل النار لم أراهما تيجان بأيديهن سياط يضربن بها الناس يعني ظلماً ، ونساء كاسيات عار يات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ".

.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms