............................

ماذا حدث للمرأة التركية أثناء لحظة إعدامها




شئ غريب حقاً ماحدث في منطقة إقليم كحاريسي التركي ، حيث شهدت تلك الواقعة الغريبة من نوعها وتعتبر أول حادثة تحدث في التاريخ أن تلد امرأة أثناء إعدامها.

امرأة تركية تم اعدامها اليوم لقتلها زوجها وطفلها....!!

ولكن عندما تم اعدامها تحركت قدماها بشكل غريب..!

فقد وضعت إحدى نزيلات السجن المحكوم عليهم بالإعدام شنقاً مولوداً ذكراً في كامل صحته أثناء لحظة تنفيذ حكم الإعدام عليها ، وتلك الفتاة تدعى صباح موسيباسا تبلغ من العمر 28 عام.
وأثناء إعدامها وضعت فهرع طبيب السجن نحوها  ليعرف ماهو الجسم الغريب الذي سقط من سروالها الفضفاض ، بمجرد خروج روحها ، وكانت صيحة الله أكبر تهز المكان ، وأخرج طبيب السجن الطفل الذي جاء مبكراً عن موعد ولادته بشهرين.
حيث كانت الأم حامل باشهر السابع ، لكن لم يكن أحد يعلم بأمر حملها ، لأنها كانت ممتلئة الجسم ، ولم تشتك من أعراض الحمل طوال فترة السجن.
وهو الشئ الذي أثار استغراب وحيرة جميع الموجودين في تلك اللحظة، وكانت تلك المرأة التي تدعى "صباح" قد ادينت بقتل زوجها وطفليه باسم ، فتم الحكم عليها بالإعدام شنقاً.
ومكثت في السجن ثلاثة أشهر وبعدها تم تنفيذ حكم الإعدام.

وكان طبيب السجن يظن أن الطفل ولد ميتاً لكنه اكتشف بعد ذلك أنه فاقد للوعي ، وبمجرد أن عمله له تنفس سريع التقط الطفل أنفاسه ، وأخذ يصرخ ، سبحان الله ، يخرج الحي من الميت ، ويخرج الميت من الحي.
انصدم الاطباء مما حدث سبحان الله العظيم !!؟؟
.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms