............................

صديقة كريستيانو رونالدو : إنه رومانسي

كشفت إرينا شايك ، عارضة الأزياء الروسية و صديقة كريستيانو رونالدو ، الكثير من التفاصيل حول الحياة الشخصية التي تجمعها بنجم المنتخب البرتغالي و نادي ريال مدريد .

و خلال تصريحات لوسائل الإعلام العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية ، قالت إرينا : أرى بأن رونالدو فتى رومانسي جداً ، و لكن في بعض الأحيان قد لا يكون ذلك شئ جيد ، و يعتمد كل شئ على حالتي المزاجية و التي يجيب رونالدو معرفتها و قرائتها و هذا ما يجعله يفهمني جيداً .

و عن الثقة المتبادلة بينهما ، قالت إرينا : عندما ترى بأن الرجل قد إقتنع بما يمتلكه فإن إمرأته لا تخشى عليه و تثق فيه دائماً ، أضف إلى ذلك إرتباطنا ببعضنا البعض منذ أربعة سنين و حتى الآن .

و يعد كريستيانو رونالدو زير نساء منذ أيامه الأولى في عالم الشهرة و النجومية الأمر الذي دفع إرينا في التصريح يوماً ما بإنها ربما تكون بطة في بحيرة بط كبيرة لكريستيانو رونالدو.

.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms