............................

وعادت سلمى رشيد إلى عادتها القديمة‎


شرعت خريجة آرب أيدول 2 المغربية سلمى رشيد مرة أخرى في نشر صور خاصة لها، حيث ظهرت وهي تعد طبق "البسطيلة" في صور خاصة بإحدى المطبوعات العربية التي استضافت سلمى.
وكانت سلمى منذ انتهاء آرب أيدول 2، الذي يبث على الإم بي سي، دأبت على نشر صور لها تارة باللباس الهندي وتارة وهي تعد الكسكس وتارة وهي تمارس الرياضة، في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر جديدها الفني مع بلاتينيوم ريكوردز.
غير أن فسخ العقد مع الشركة لعدم اقتناعهم الكبير بصوتها أربك حساباتها ليتبناها الملحن المصري محمد رفاعي بدعم من زميلها في النسخة الثانية أحمد جمال والفائزة بالنسخة الأولى كارمن سليمان وبعد أن كان من المنتظر صدور ألبومها قامت مرة ثانية بفسخ العقد وهذه المرة من طرفها.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي فن نيوزمن شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms