............................

تامر حسني يحرص على نشر صوره مع زوجته


بعد أن كان مقلا في نشر صوره مع زوجته، أصبح الفنان المصري تامر حسني حريصا على نشر كل ظهور يجمعه بزوجته المغربية بسمة بوسيل، ذلك بعد الضجة التي أثيرت حول طلاقهما وحول المشاكل التي كانت بينهما بسبب زواج بسمة العرفي من زميلها السابق في الأكاديمية اللبناني يحيى صويص، والذي تبث فيما بعد أنه مجرد إشاعات وأن وثيقة الزواج مزورة.
وجمعت آخر صور نشرها تامر حسني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بينه وبين زوجته في إحدى المنتجعات السياحية بمصر، ولم ينفرد تامر بزوجته إذ ضمت الجلسة بعض الأصدقاء. هذه الصور سبقها ألبوم يظهر فيه تامر حسني رفقة فريق عمل مسلسله "فرق توقيت"، وظهرت في الصور بسمة التي لم تصحب ابنتها معها. وفي السابق نشر تامر حسني صور تجمعه بزوجته وأشقائه، الذين قضى رفقتهم يوم عيد الفطر الماضي بمنزل العائلة.

.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms