............................

الخطاب يتصلون بسهام أسيف عبر فيسبوك طلبا للزواج


قالت الممثلة سهام أسيف التي ظهرت خلال شهر رمضان بشكل مميز في مسلسل زينة على القناة الثانية، أن حالتها النفسية والجسدية وغيابها عن الميادين لفترة، عوامل ساعدتها على أداء دورها بشكل جيدا.
وأضافت أسيف أنها مقبلة على مشاريع فنية كبيرة ومهمة ولذلك تشتغل على لياقتها البدنبة وأنقصت وزنها كثيرا حيث فقدت 15 كيلوغراما لحد الآن.
وأكدت أسيف في حوار نشرته جريدة أخبار اليوم، أخيرا، أنه بعد مشاركتها في برنامج "رشيد شو" توصلت بكم هائل من المكالمات من أشخاص يطلبون الزواج، كما توصلت برسائل عبر فيسبوك مضيفة: "أنا شخصيا أجد الامر غريبا ولا أفهم كيف يمكن طلب الزواج عبر هذه الوسائل، أنا أحترم الشباب المغاربة وأقدرهم، ولكن أستغرب تلقي عروض زواج عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي... حاليا لا يوجد مشروع زواج، هناك عروض كثيرة ولكن أنا لم أقرر في شأنها وأفضل ترك الأمر للقدر".
.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms