............................

أفعى تجمع بين نانسي عجرم وإليسا.. بالصدفة!

نانسي عجرم
نانسي عجرم
(بيروت- mbc.net) تُشكّل قطع المجوهرات والأكسسوار محط جذب للفنانات العربيات اللواتي يتنافسن على شراء في كلّ موسم أحدث تصاميم الدور العالمية، التي إتجهت مؤخراً لتقديم قطع على شكل حيوانات مرصّعة.
فقد أطلّت الفنانة نانسي عجرم في الإعلان الترويجي للموسم الثالث من Arab Idol وهي ترتدي أزياء بسيطة واضعةً عقد من الماس والذهب الأبيض من دار Bvlgari من مجموعة Serpenti، على شكل أفعى وقد إختارته لها منسّقة الأزياء لانا الساحلي التي ترافقها مؤخراً.
نانسي عجرم
نانسي عجرم
ومع طرح مجموعة صور من جلسة تصوير الفنانة إليسا لألبومها الجديد "حالة حبوالذي أشرف عليها المخرج إيلي رزق الله وقد تمّ إقتباسها من مجموعة جلسات تصوير لفنانات كثيرات، وقد لاحظنا أنّ إليسا وضعت أيضاً عقد الأفعى من الدار عينها.
غلاف ألبوم إليسا
غلاف ألبوم إليسا
يُقدّر ثمن العقد بحوالى 50 ألف دولار أميركي، وقد تمّ طرح القطعة الأولى من Serpenti في العام 2012 وقد إرتدته الممثلتين راشيل ويز وجيسيكا بيال على السجادة الحمراء في عدد من المناسبات.
.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms