............................

نصيحة "تويتريّةمن نانسي عجرم لمُعجبيها...إكتشفها

النّجمة نانسي عجرم
النّجمة نانسي عجرم
(الياس باسيل بيروت - mbc.net) إلى جانب كون النّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرم فنّانة من الصفّ الأولى، هي أمّ لابنتين "إيلاّو"ميلا".
ولهذا ورغم انشغالاتها الكثيرة بأعمالها الفنيّة وحفلاتها الكثيرة، تخصّص نانسي وقتًا كبيرًا لعائلتها تقضيه معها فهي، رغم كلّ نجاحها، تُبقي الأولويّة لها.
ولأنّ نانسي أصبحت أمًّا، يبدو أنّها عرفت أكثر قيمة والديها وقدر التّضحية التي ضحّياها لأجلها والتّعب الذي تعباه بسبيل أن تصل إلى ما هي عليه الآن.
ففي خطوة مُلفتة، غرّدت نانسي منذ بضعة أيّام عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter نصيحة وجّهتها لكلّ مُعجبيها في العالم العربي قبل أن تخلُد للنّوم قالت فيها:
"أحبّوا وقدّروا أهلكمغالبًا ما نكون منشغلين بأن نكبر، وننسى أنّهم يكبرون هم أيضًا...ليلة سعيدة."
ومن المعروف أنّ علاقة نانسي بوالديها علاقة وطيدة، فهي تكنّ لهما الكثير من المحبّة والتّقدير والاحترام، ولطالما صرّحت في الكثير من مقابلاتها أنّهما سبب في نجاحها لأنّهما دعماها وشجّعاها في المجال الفنّي بعد أن آمنا بموهبتها باكرًا جدًّا.
من جهةٍ أخرى، تصوّر نانسي في الفترة الحاليّة فيديو كليب أغنية "ما أوعدكتحت إدارة المخرج اللّبناني فادي حدّاد وتستعدّ لإصداره قريبًا جدًّا على الشّاشات اللّبنانيّة والعربيّة.
الأغنية من آخر ألبوم لنانسي "نانسي 8"، وهي من كلمات الشّاعر مبارك الحديبي، ألحان طلال وتوزيع طارق عاكف.
.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms