............................

بالصّورأحلام تتألّق بالقفطان المغربي وتلتقي النجوم 

أحلام
أحلام
(الياس باسيل بيروت - mbc.net) كالكثير من نجوم الغناء والتّمثيل والإعلام، شاركت النّجمة الإماراتيّة أحلام في حفل السّحور الذي نظّمته مجموعة MBC في دبي يوم الأحد 20 تمّوز الجاري.
وللمناسبة، تألّقت أحلام بقفطان مغربي مميّز باللّون الزّهري وزيّنته بمجوهرات بيضاء تناسبه. على هامش الحفل، التقت أحلام عددًا كبيرًا من زملائها النّجوم والتقطت معهم الصّور التّذكاريّة كنجوى كرم، شيرين، لبلبة، يسرى، كارمن لبس، أروى والكثير غيرهم.
صورة لأحلام مع النّجوم في سحور MBC
صورة لأحلام مع النّجوم في سحور MBC
أحلام في صور مع النّجوم خلال سحور mbc
أحلام في صور مع النّجوم خلال سحور mbc
أحلام التي نشرت بعضًا من هذه الصّور عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التّواصل الإجتماعي شكرت الشّيخ وليد الإبراهيم وحرمه وكلّ طاقم MBC على الاستضافة الكريمة.
أحلام بقفطان مغربي زهري اللّون
أحلام بقفطان مغربي زهري اللّون
هذا وكانت أحلام قد شنّت مؤخّرًا هجومًا على الممثّلة المصريّة رغدة إثر انتقادها الشّيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في مقابلة تلفزيونيّة لها مع الإعلامي اللّبناني نيشان.
كما كانت قد عبّرت في تغريدة لها للممثّلة القديرة يسرا عن إعجابها بمسلسل "سرايا عابدينوبأدائها فيه.
وتستعدّ أحلام حاليًّا للموسم الثّالث من Arab Idol الذي تطلّ فيه هذا العام أيضًا إلى جانب كلّ من نانسي عجرم، حسن الشّافعي ووائل كفوري.
وقد كانت قد طلبت من إدارة MBC ممازحةً في تغريدة عبر Twitter أن تُعيد تصوير الحلقات غير المباشرة من البرنامج بعد أن "حرقتالنجمة اللّبنانيّة هيفاء وهبي كلّ لوكاتها في برنامج "شكلك مش غريب"، إذ يبدو أنّ الأخيرة أطلّت في عدد من اللّوكات التي ستظهر فيها أحلام في حلقات تجارب الأداء.
.........................................

شارك برأيك...أضف تعليق عبر الـ    Facebook:


الموضوع السابق الموضوع التالي الصفحة الرئيسية

آخر

  bouzy24-24news only house or host any video on its servers, it consists of a listing of links to videos hosted by sites such as public and legal recognition: facebook, Youtube, , Dailymotion, Wat, Google Video, Veoh,.... bouzy24-24news not uploading any videos on hosting platforms